أخر الاخبار

ملف هيد شوت التحديث الجديد في ببجي

ملف هيد شوت التحديث الجديد في ببجي

اللعبة المفضلة لأكثر من مليار لاعب! شاهد طريقة لعب باتل رويال المثالية على الهاتف المحمول!
 تحفة رويال باتل جراند
 يتوفر الكثير من التكييف لتستكشفه
 اصعد إلى القمة في PUBG MOBILE واطلاق النار. PUBG MOBILE هي لعبة battle royale الأصلية على الهاتف المحمول وواحدة من ألعاب إطلاق النار الأنيقة على الأجهزة المحمولة على الإطلاق
 معارك عنيفة في مباريات عشر نانو ثانية
 جهز ذخائرك واستجب لنداء المعركة في PUBG MOBILE وأطلق النار.
 الكثير من المخططات والأنماط
 تتضمن PUBG MOBILE العديد من الرسوم البيانية وآليات اللعب التي تمنحك تجربة بقاء تحريضية. ابحث عن الفرسان والعب أوضاعًا جديدة معًا! العب بالطريقة التي تريدها وأطلق النار!
 العب في أي وقت وفي أي مكان
 استرخ والعب PUBG MOBILE كما يحلو لك! استمتع بإطلاق النار على نحو سلس لتجربة ألعاب لا مثيل لها.
 مصمم خصيصًا للهواتف المحمولة
 يتضمن عناصر تحكم قابلة للتخصيص ، ووضع تدريب ، ومحادثة صوتية مع الفرسان. شاهد أسلس تحكم وأذرع واقعية على هاتفك.
 تتضمن PUBG MOBILE أدق طريقة لعب وأساسيات. يمكن لـ PUBG MOBILE تلبية جميع طلباتك. اختر من بين عدد لا أفق من الأسلحة واختبر مهارتك في إطلاق النار. يتم باستمرار إضافة تفاصيل ومخططات وأنماط جديدة إلى اللعبة.
 تجلب PUBG MOBILE أعنف المعارك متعددة اللاعبين المجانية إلى هاتفك المحمول. انضم إلى المعركة ، جهز نفسك والعب من أجل الفوز. البقاء على قيد الحياة في معارك 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي ، والبضائع ، ومعارك الحلبة 4v4 مسبقة الإيقاع ، ووضع العدوى. البقاء على قيد الحياة هو أهم شيء. كن آخر من يقف. تقبل العمليات واطلاق النار!

ملف هيد شوت ببجي موبايل

للاحتفال باللعبة التي بيعت أكثر من مليوني نسخة مستنسخة ، افتتحت Bluehole حدثًا خيريًا رعته جمعية خيرية لعام 2017 ، ودعت 128 لاعباً للمنافسة على قناة sanctionTwitch.tv لرفع الأثرياء لمؤسسة Gamers Outreach Foundation ، مع تبرع Bluehole بالكامل بالدولار الأمريكي. بدأت المسابقة في أوائل مايو 2017 ، وجمعت ما لا يقل عن $ من المراقبين ، إلى جانب مباراة $ Bluehole ، كانت بمثابة نموذج أولي لأحداث الرياضات الإلكترونية التي لم تولد بعد. خلال حدث Gamescom في أغسطس 2017 ، قدم Bluehole و ESL أول حدث معركة لهما ، مع مجموع جوائز بقيمة $. أقيمت أحداث منفصلة للاعبين الفرديين ولواءين من اللاعبين ولواءين من أول شخص وأربعة ألوية لاعبين. ظهر كل حدث في ثلاث مباريات ، حيث سجل اللاعب أو الفصيلة أعلى النقاط في الفائزين الثلاثة.
 
 قال غرين إنه بينما كان يتصور شكل باتل رويال كرياضة متفرج منذ أن تم تصميمها في ARMA II ، فإن أسلوبهم في إنشاء ساحات معركة esport يعتمد على اتخاذ "طريقة الأطفال". قال Green أيضًا إنهم لن يتابعوا الرياضات الإلكترونية بجد حتى يتم إصدار اللعبة بالكامل وإزالة جميع الأخطاء الرئيسية. سلطت Gamescom 2017 الضوء على المشكلات المتعلقة بالخدمات اللوجستية لتشغيل حدث Battlefields كبير مع مشاركة عدد كبير من اللاعبين ، وعملوا جنبًا إلى جنب مع ESL لاستكشاف كيفية القيام بذلك بشكل فعال في المستقبل. وبالمثل ، ذكر جرين أن هناك أيضًا حاجة لإنتاج تنسيق عرض مباراة ساحة المعركة لجعله مثيرًا للاهتمام للمراقبين ، والذي يعتقد أنه سيستغرق بعض الوقت لتطويره نظرًا لطبيعة اللعبة الناشئة ، حيث يقارنها بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. . ألعاب esport متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. أقيم حدث إنتل 20 فصيلة من 80 لاعبًا في أوكلاند في نوفمبر 2017 ، مع مجموع جوائز بقيمة دولار أمريكي.

ملف ثبات ببجي

قام المطور الرئيسي Brendan Greene ، المعروف أكثر بفيلمه على الإنترنت PlayerUnknown ، بإنشاء ARMA 2 mod DayZ Battle Royale ، وهو فرع من DayZ الشهير ، مستوحى من فيلم Battle Royale لعام 2000. في الوقت الذي ابتكر فيه DayZ Battle Royale ، عاش جرين المولود في أيرلندا حوالي عام 2013 في البرازيل عدة مرات كمصوِّر ومطور رسومات ومطور ويب ، ولعب ألعاب فيديو مثل Delta Force Black Hawk Down والجيش الأمريكي.
 
 حظيت لعبة DayZ بشعبية من خلال المحاكاة العسكرية الواقعية واللعب المفتوح ، وبدأت باللعب مع غارسون مخصص ، وتعلم القانون أثناء التنقل. نبات أخضر يستخدمه الجيل الأول في إطلاق النار بشكل متكرر ، مع الأخذ في الاعتبار المخططات الصغيرة وسهلة الدراسة. لقد أراد إنتاج سلعة ذات جوانب تعسفية أخرى بحيث لا يعرف اللاعبون ما يتوقعونه ، مما يخلق درجة عالية من إمكانية إعادة اللعب ؛ تم ذلك عن طريق إنشاء مخططات أكبر بكثير لا يمكن تعلمها بطلاقة ، وباستخدام وضع تعسفي للتفاصيل عبرها.
استوحى Greene أيضًا من مسابقة DayZ عبر الإنترنت تسمى Survivor GameZ ، والتي تضمنت عددًا من لاعبي Twitch و YouTube يقاتلون حتى لم يتبق سوى عدد كبير. نظرًا لأنه لم يكن صانع ألعاب بنفسه ، فقد أراد Green إنتاج طريقة لعب مماثلة يمكن لأي شخص لعبها. كان تعرقه الأصلي في هذا الوضع أكثر إلهامًا من روايات The Hunger Games ، حيث يحاول اللاعبون التنافس على مخزون الأسلحة الموجود مركزيًا ، لكنهم تجنبوا ذلك جزئيًا لمنح اللاعبين فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة من خلال نشر الذخائر حولها ، أيضًا لتجنب مشاكل العلامة التجارية مع الروايات. في التخفيف من فيلم Battle Royale ، أراد Greene استخدام مناطق آمنة مربعة ، لكن افتقاره إلى الخبرة في العرض دفعه إلى استخدام مناطق آمنة غير مباشرة بدلاً من ذلك ، والتي استمرت في ساحات القتال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-