أخر الاخبار

اقوي سكربت هيدشوت FF&FF MAX اخر تحديث

اقوي سكربت هيدشوت FF&FF MAX اخر تحديث

كانت PUBG Mobile هي لعبة الهاتف المحمول البديلة الأكثر تنزيلًا لعام 2018 ، مع ما يقرب من 300 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. كان أكبر طلب للعبة هو الصين ، التي سجلت 29 تنزيلًا للعبة ، تليها الهند والولايات المتحدة بحوالي 10 (30 مليون) تنزيل. لقد كانت أكثر ألعاب battle royale تثبيتًا لعام 2018 ، حيث تم تثبيت ما يقرب من 200 مليون مرة أكثر من Fortnite ، والتي دخلت 82 مليون تثبيت على التحيز المحمول.  
اعتبارًا من عام 2019 ، وصلت PUBG Mobile إلى 555 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ، 
حيث بلغ عدد التنزيلات في الهند 116 مليونًا ، والصين بـ 108 ملايين تنزيلًا ، والولايات المتحدة بـ 42 مليون تنزيل. حتى ديسمبر 2019 ، تجاوز عدد التنزيلات 600 مليون. بحلول يوليو / تموز 2020 ، كان قد جمع 734 مليون تنزيل. في مارس 2021، أفيد أن PUBG Mobile جمعت 1 مليار تنزيل خارج الصين منذ إطلاقها. جنبًا إلى جنب مع Peacekeeper Elite (التفسير الصيني للعبة) و Battlefields Mobile India ، يبلغ إجمالي عدد اللاعبين في اللعبة 1.12 مليار لاعب اعتبارًا من أغسطس 2021

تحميل ملف ازالة الدخان في ببجي 2.0

بعد صفقة النشر الصينية لتفسير Windows ، أطلقت Tencent Games و PUBG Corporation خططًا لإطلاق عرضين للأجهزة المحمولة للعبة في الصين. الأول ، PUBG Stirring Battleground ، هو تفسير مختصر للعبة الأصلية ، وقد تم تطويره بواسطة LightSpeed ​​& Quantum Studio ، وهو قسم داخلي في Tencent Games. البديل ، PUBG Army Attack ، يتضمن بدائل أخرى على غرار القاعة ، بما في ذلك الحركة التي تجري على السفن الحربية ، وتم تطويره بواسطة TimiStudio من Tencent ، وكلا العرضين مجاني ، وتم إصدارهما لتحيز Android و iOS في 9 فبراير 2018. بلغ مجموع الألعاب المجمعة 75 مليون تسجيل مسبق ، واحتلت المرتبة الأولى والثانية على خرائط تنزيل iOS الصينية عند الإطلاق. (18) بعد الإطلاق التجريبي في كندا ، تم إصدار ترجمة باللغة الإنجليزية لـ Exhilarating Battlefield ، المترجمة باسم PUBG Mobile ، في جميع أنحاء العالم في 19 مارس 2018. PUBG Mobile VN ، تفسير مألوف فيتنامي صدر في يونيو 2018 ويناير 2019 بشكل مستقل.

تسريبات سيزون 11 في ببجي موبايل

للاحتفال باللعبة التي بيعت أكثر من مليوني نسخة مستنسخة ، افتتحت Bluehole حدثًا خيريًا رعته جمعية خيرية لعام 2017 ، ودعت 128 لاعباً للمنافسة على قناة sanctionTwitch.tv لرفع الأثرياء لمؤسسة Gamers Outreach Foundation ، مع تبرع Bluehole بالكامل بالدولار الأمريكي. بدأت المسابقة في أوائل مايو 2017 ، وجمعت ما لا يقل عن $ من المراقبين ، إلى جانب مباراة $ Bluehole ، كانت بمثابة نموذج أولي لأحداث الرياضات الإلكترونية التي لم تولد بعد. خلال حدث Gamescom في أغسطس 2017 ، قدم Bluehole و ESL أول حدث معركة لهما ، مع مجموع جوائز بقيمة $. أقيمت أحداث منفصلة للاعبين الفرديين ولواءين من اللاعبين ولواءين من أول شخص وأربعة ألوية لاعبين. ظهر كل حدث في ثلاث مباريات ، حيث سجل اللاعب أو الفصيلة أعلى النقاط في الفائزين الثلاثة.
 
 قال غرين إنه بينما كان يتصور شكل باتل رويال كرياضة متفرج منذ أن تم تصميمها في ARMA II ، فإن أسلوبهم في إنشاء ساحات معركة esport يعتمد على اتخاذ "طريقة الطفل". قال Green أيضًا إنهم لن يتابعوا الرياضات الإلكترونية بجد حتى يتم إصدار اللعبة بالكامل وإزالة جميع الأخطاء الرئيسية. سلطت Gamescom 2017 الضوء على المشكلات المتعلقة بالخدمات اللوجستية لتشغيل حدث Battlefields كبير مع مشاركة عدد كبير من اللاعبين ، وعملوا جنبًا إلى جنب مع ESL لاستكشاف كيفية القيام بذلك بشكل فعال في المستقبل. وبالمثل ، ذكر جرين أن هناك أيضًا حاجة لإنتاج تنسيق عرض مباراة ساحة المعركة لجعله مثيرًا للاهتمام للمراقبين ، والذي يعتقد أنه سيستغرق بعض الوقت لتطويره نظرًا لطبيعة اللعبة الناشئة ، حيث يقارنها بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. . ألعاب esport متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. أقيم حدث إنتل 20 فصيلة من 80 لاعبًا في أوكلاند في نوفمبر 2017 ، مع مجموع جوائز بقيمة دولار أمريكي.

حمل سكربت هيدشوت فري فاير FF&FFMAX🔥

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-